أخبار عاجلة

قصة

مروه القزاز تكتب……. كبرياء رجل وامرأه

ايه بنت رقيقه عمرها 30 عاما حبيت جارها سامح وكبرت ع حبها له وفتحت عيونها عليه وتزوجوا ولكن بعد زواجهم اكتشفت أنها تزوجت بمن لا تعرف ،، سامح حبها جدا قبل الزواج وكانت سعادتها أهم شئ في حياته ،، وانجبوا توأمهم ،، وبعد زواجهم اعتبر ايه خادمه له لتطعمه وتمتعه فقط ،، سامح ساب لايه العبء كله لها ،، تشتري ... أكمل القراءة »

مروة القزاز وحكايه جديده حكايه عم عادل الراجل الشقي

النهارده أنا هحكيلكم عن راجل اسمه عادل كان شقي جدا في شبابه قلبه ابيض يتعصب اوى وباقل كلمه ينسى ويهدا ، اتجوز عادل من زميله له في شغله وأنجب منها بنت وحصل بنهم خلافات كتييير جدا ف قرروا الانفصال ، هي اخدت بنتها وبعدت وبعدتها عنه ، وهو اتجوز وعاش حياته وأنجب من زوجته التانيه 3 اولاد بنتين وولد ، ... أكمل القراءة »

حــــــــــب لا يــــنــــتــــهـــــى …كتبته : مروة القزاز

حــــــــــب لا يــــنــــتــــهـــــى شاهنده ولدت من اسره طيبه وكانت البهجه تملئ حياتهم ، شاهنده تبلغ من العمر فوق الثلاثون عاما ، شاهنده تحمل بداخلها الكثير من الطيبه والقلب الأبيض وحنونه ، وكانت من صغرها حبيبه والدها ، وحين توفى الوالد كانت صدمه كبيره لشاهنده وأصابتها حاله من الحزن الشديد ، وحاولت ان تتجاوز هذه المرحله من حياتها بدراستها وتفوقت وكانت ... أكمل القراءة »

الـــشـــخـــصـــيـــه الـــدكـــتـــاتـــوريــــة..كتبتها : مروة القزاز

الـــشـــخـــصـــيـــه الـــدكـــتـــاتـــوريــــةسميره شخصيه متسلطه ودكتاتوريه وتحمل الكثير من الشك بداخلها لكل من كان حولها *** ولدت سميره من اسره متوسطه الحال وهى تبلغ من العمر فوق الاربعون عاما تحملت المسؤليه من صغرها ورغم هذا تفوقت فى دراستها ودخلت الجامعه واكملت دراسات عليا ونجحت وحصلت على شهاده الدكتوراه فى التحاليل الطبيه ، وفتحت معمل تحاليل وكان شكها للاشخاص يكبر بداخلها ، ... أكمل القراءة »

نـــــظــــــرة غـــــــــرور..كتبته : مروة القزاز

نـــــظــــــرة غـــــــــرور تملتك التعالى فى شخصيتها ، والغرور والحقد ودايما تنظر للبشر انهم لا شئ وهى كل شئ ************************************* ولدت نهله من اسره عاليه الاخلاق اسره طيبه ويزيدهم جمال الروح وخفه ظل والدها ، تتكون الاسره من ثلاث بنات وولدين ، كبرت نهله وهى فى غايه الهدوء والجمال ، احببت شاب وتزوجت منه وانجبت ولد وبنت ، وبدا الغرور يملا ... أكمل القراءة »

الـــشـــخـــصـــيـــه الـــوصـــولــــيــــه قصه كتبتها : مروة القزاز

الـــشـــخـــصـــيـــه الـــوصـــولــــيــــه ولد ( حازم ) من اسره بسيطه وهو يحمل من العمر فوق العشرون عاما كافح فى حياته الدراسيه وكان يحمل فى قلبه شئ من الكرهه لوالده ( احمد ) لعدم مساعدته له من صغره بحجه الظروف الماديه وقرر والده ( احمد ) بان ولده يعتمد على نفسه من صغره ودرس ( حازم ) وهو معتمدا على نفسه وتخرج ... أكمل القراءة »

قصه وعبره

أمٌّ تخاطب ابنَها وتوصيه : ولدي العزيز .. في يوم من الأيّام ستراني عجوزاً .. غير منطقيَّة في تصرُّفاتي، عندها من فضلك …!! أعطني بعضَ الوقت وبعض الصَّبر لتفهمني، وعندما ترتعش يدِي فيسقطَ طعامِي على صدري، وعندما لا أقوَى على لبسِ ثيابي، فتحلَّى بالصَّبرِ معي.. وتذكَّر سنواتٍ مرَّت وأنا أعلِّمُكَ ما لا أستطيع فعلَه اليوم. إنْ لمْ أعُدْ أنيقةً جميلةَ ... أكمل القراءة »