أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / حوادث / صدق أو لا تصدق … فى ” السويس ” ليلة حمراء بـ 170 ألف جنيه … ” زى ما بقولك كده “
صدق أو لا تصدق … فى ” السويس ” ليلة حمراء بـ 170 ألف جنيه … ” زى ما بقولك كده “
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-01-07 16:48:22Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

صدق أو لا تصدق … فى ” السويس ” ليلة حمراء بـ 170 ألف جنيه … ” زى ما بقولك كده “

كتب / عبدالله طاهر

دفع موظف بالسويس تحويشة عمره ثمنا فى ليلة حمراء مع فتاة ليل فالحرام لا دين له و لا اخر له فالحرام بين و الحلال بين ، حيث بعد أن استطاعت الفتاة استدراجه ، و تحصل منه على معلومات بمكان إخفائه للأموال بشقته السكنية ، بعد أن تعرفت عليه بكافتيريا بكورنيش السويس ، و ذهبت معه إلى منزله ، و قامت بقضاء ليلة حمراء معه بشقة الزوجية ، حيث استغل الموظف غياب زوجته المتواجدة لدى أسرتها ، و قام بإحضار الفتاة .

و تمكن ضباط مباحث مديرية أمن ” السويس ” ، من القبض على الفتاة و شقيقها ، الذين قاما بسرقة شقة الموظف بمنطقة نجد بحى فيصل بالسويس ، و تم إعادة المسروقات .

و كان اللواء ” مصطفى شحاتة ” ، مدير أمن السويس ، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة فيصل ، بقيام موظف يدعى “مصطفى. أ” بتحرير محضر بتعرض شقته السكنية بمنطقة نجد السكنية بحى فيصل للسرقة ، و أنه تم سرقة مبلغ مالى قدره 170 ألف جنيه .

و تمكن المقدم على جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس ، من القبض على الفتاة و تدعى “رحاب” و شقيقها ، و أعترف المتهمين بارتكاب جريمة السرقة ، و أكدت الفتاة أن الموظف لم يستغرق معها وقت طويل لكى يكشف عن أسراره ، و أنه روى لها تفاصيل حياته فتم تحويلها للنيابة العامة للتحقيق

اترك تعليقك

التعليقات

عن صفوت نيازى

صفوت نيازى
رئيس مجلس الأداره و مديرموقع فيديوسويس

اترك رد