أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار السويس / محافظ السويس  خطة لإزالة التعديات خلال 13 يوما والضرب بيد من حديد لتنفيذ القرارات
محافظ السويس  خطة لإزالة التعديات خلال 13 يوما والضرب بيد من حديد لتنفيذ القرارات

محافظ السويس  خطة لإزالة التعديات خلال 13 يوما والضرب بيد من حديد لتنفيذ القرارات

فيديوسويس
اكد اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس على رؤساء الاحياء والجهات المعنية سرعة عمل حصر شامل للاراضي الزراعية واراضي املاك الدولة المتعدي عليها على مستوى الاحياء الخمسة وتحديد الموقف العام لهذه التعديات واصدار قرارات ازالة خلال 24 ساعة.
واشار المحافظ على الجهات المعنية اهمية اتخاذ القرارات وتنفيذ الازالة واسترداد الاراضي المتعدي عليها في خطة زمنية قبل 30 مايو الجاري بالتنسيق بين محافظ السويس والجيش والشرطة تنفيذا لقرار السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
واكد المحافظ على اهمية الحفاظ على الاراضي التى يتم استردادها واتخاذ الاجراءات الامنية والقانونية للحفاظ عليها ،  واستمع المحافظ الى تقارير من الجهات المعنية بحالات التعدي وقرارات الازالة الصادرة سواء املاك الدولة او اراضي زراعية .
 وكلف المحافظ السكرتير العام بالتنسيق الكامل مع جميع الجهات المعنية بتجهيز المعدات والسيارات المطلوبة في تنفيذ قرارات الازالة على مستوى الاحياء.
وكلف المحافظ مديرية الزارعة وهيئة التنمية الزراعية حصر الاراضي ولاية التنمية الزراعية المتعدي عليها بحي الجناين وقري شباب الخريجين بحي فيصل.
 واكد محافظ السويس على الجهات المعنية سرعة البدء في الخطه التي تستمر 13 يوما، التي بدأت اليوم بازالة 58 تعدي علي اراضي زراعية بقرية الجبلايات وقرية عامر بحي الجناين، مشددا علي تنفيذ قرارات الازالة بالضرب بيد من حديد حتى يسترد كل شبر ارض متعدي عليه بالسويس.
     وقرر المحافظ تشكيل لجنة استراد اراضي الدولة بمحافظة تقوم بالتنسيق المستمر مع مجلس الوزراء والقوات المسلحة لمتابعة الموقف وتنفيذ قرارات الازالة وتذليل اي معوقات تعوقل التنفيذ وتكليف لجنة بغرفة عمليات المحافظة لمتابعة أعمال ازالة اولا باول.
    واكد حامد في نهاية الاجتماع على جميع الجهات المعنية بدقة الحصر لكافة التعديات محذرا بمحاسبة المقصر في ذلك وتحويله للمسألة القانونية.
    حضر اللقاء كلا من اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوى السكرتير العام المساعد واللواء احمد دردير نائب مدير الامن ورؤساء الاحياء وممثلي القوات المسلحة ومديري الزراعة وجهاز حماية املاك الدولة والاملاك الاميرية والزراعية والتنمية السياحية والتخطيط العمراني والشئون القانونية ومركز المعلومات والاوقاف وهندسة الري والازمات والكوارث والمتابعة.

اترك تعليقك

التعليقات

عن صفوت نيازى

صفوت نيازى
رئيس مجلس الأداره و مديرموقع فيديوسويس

اترك رد