أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار السويس / السويس تستعد للأحتفال الرسمي لانتصارات 24 أكتوبر1973
السويس تستعد للأحتفال الرسمي لانتصارات 24 أكتوبر1973

السويس تستعد للأحتفال الرسمي لانتصارات 24 أكتوبر1973

فيديوسويس
أكد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس علي رفع درجة الأستعداد لجميع الجهات المعنية والمجموعات المشاركة في الاحتفال الرسمي والشعبي لمحافظة السويس بالعيد القومي 44 لأنتصارات شعب السويس علي العدو في 1973، بالتنسيق مع الجيش الثالث الميداني ومديرية أمن السويس والذي سيقام علي كورنيش السويس الجديد يوم 24 من أكتوبر.جاء ذلك خلال الأجتماع الذي عقده المحافظ بحضور اللواء محمد جاد مدير أمن السويس وقيادات من الجيش الثالث الميداني ومديرية امن السويس ورئيس حي السويس ومديرعام الشباب والرياضة وممثلي برلمان الشباب السويس .
وأكد المحافظ علي أهمية التنسيق والتعاون من الجميع لتنظيم إحتفال كبير يليق بشعب السويس الباسل والجيش الثالث الميداني ، مشيراً الي ان اقامة الاحتفال علي كورنيش السويس الجديد لاتاحة الفرصة لأهالي السويس الفرحة والمشاركة في الأحتفال بنصر 24 أكتوبر 1973.
يشمل الاحتفال عروض عسكرية ورياضية وعروض للقوات الجوية والبحرية في الصباح ، وفي المساء إطلاق السهام النارية في سماء مدينة السويس .
يذكر ان إحتفالات السويس تبدأ يوم 20 من أكتوبر بأداء صلاة الجمعة بمسجد الغريب وفي المساء إيقاد شعلة النصر امام النصب التذكاري للجندي المجهول بحديقة الخالدين  وتستمر حتي الأحتفال الرسمي علي الكورنيش يوم الثلاثاء 24 من أكتوبر .
يتخلل هذه الاحتفالات إفتتاح عدد كبير من المشروعات في عدة مجالات ، بالأضافة الي وضع حجرأساس للعديد من المشروعات في مجالات الطرق والتعليم والصحة والمياه والصرف الصحي والثقافة .
 

اترك تعليقك

التعليقات

عن صفوت نيازى

صفوت نيازى
رئيس مجلس الأداره و مديرموقع فيديوسويس

اترك رد