أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيقات / مستثمرى ملاعب دارالحنان لايكفيهم الأستيلاء على الأرض كمان بلطجة وسرقة كهرباء …. فينك ياحكومة؟؟
مستثمرى ملاعب دارالحنان لايكفيهم الأستيلاء على الأرض كمان بلطجة وسرقة كهرباء …. فينك ياحكومة؟؟

مستثمرى ملاعب دارالحنان لايكفيهم الأستيلاء على الأرض كمان بلطجة وسرقة كهرباء …. فينك ياحكومة؟؟

تحقيق – أمينة سعد

مازال مسلسل فساد الأستيلاء على ملاعب دار الحنان تتوالى حلقاته وكل يوما تزداد الحلقات سوادا وتتوالى الأحداث لتشمل العديد من الأنتهاكات .

فافى تحدى سافر للقانون وبعد الصفقة المشبوهة التى تمت بين المستثمرين و جمعية حماية الطفل وتم بمقتضاها الأستيلاء على أرض الشئون الأجتماعيةوبناء ملاعب عليها وتأجيرها والتعدى على حديقة الدار المتنفس الوحيد للأيتام وعمل جراج للسيارات كذلك الأستيلاء على البوابة العمومية ونزع ياقطة دار الحنان .

قام محمود رسلان أحد المستثمرين بالتصدى للمشرف الليلى ورجال الآمن المكلفين بحماية الدار وقام بازالة الحواجزالتى تم وضعها لمنع مرورالسيارات بعد الساعة الثانية عشرة ليلا حفاظا على أطفال الدار قائلا بأعلى صوته هذه الآرض ملكا للملاعب وهم أحرار فيما يفعلون وهذا كله مسجل بكاميرات المراقبة الخاصة بالدار .

من ناحية آخرى قام المستثمرون بتخطى كل الأعراف والقوانين وأهدروا المال العام وذلك بوضع عدد كبير من الكشافات لأضائة الملاعب كاملة بأستهلاك للكهرباء قد يصل الى 5000جنيه شهريا دون التعاقد مع شركة الكهرباءعلما بآن مقايسة الكهرباء فقط من الممكن آن تصل الى 150000 وهذه قضية آخرى تضاف الى مجموعة القضايا .

الأستيلاء على أرض ملك الغير وبناء ملاعب عليها وتأجيرها – البلطجة والتعدى على الأطفال الأيتام – سرقة التيار الكهربائى واهدار المال العام
ومازال الفساد مستمر .

اترك تعليقك

التعليقات

عن فريق فيديو سويس

فريق فيديو سويس

اترك رد